الأربعاء، 21 أغسطس 2013

الحلقة السادسة : كسب المال من خلال الفيسبوك

بتاريخ 5:10 م بواسطة Unknown

كم من الوقت تمضي في الشبكة الإجتماعية فيسبوك ؟  اعتقد انه وقت طويل جدا حسب بعض الدراسات الاخيرة حيث يبلغ متوسط الوقت المخصص لتصفح الفيسبوك 4 ساعات يوميا ! وقد يصل البعض وخصوصا في العطلة الدراسية إلى ازيد من 10 ساعات في اليوم الواحد ... وقت يمكن إستثماره بشكل إيجابي في تحصيل بعض  المال وذلك من خلال عمل دعاية لبعض الڤيديوهات على صفحتك او على بروفايلك في الفيسبوك ،  وبالفعل بعد تجربة الشركة والتأكد من مصداقيتها إليك موضوع حلقة اليوم حول كيف تربح المال من خلال الفيسبوك .


ربح المال من خلال الفيسبوك
شركة Ebuzzing هي شركة كبيرة متخصصة في الدعاية والإعلان وتجمع العديد من الشركات الكبرى والعالمية حيث تدفع لك مقابل نشر ڤيديوهات إعلانية او نشر مقالات ، ويمكن لملاك المواقع او كذلك صفحات الفيسبوك نشر إعلانات مصورة بالڤيديو  وتحصيل عائد مادي . وبما ان موضوع اليوم هو تحصيل المال من خلال الفيسبوك فساركز شرحي فقط على  نشر الڤيديوهات على الشبكة الإجتماعية فيسبوك وربح المال .
التسجيل و إستخدام موقع Ebuzzing 
اولا توجه إلى موقع Ebuzzing تم انقر على كلمة CREAT AN ACCOUNT بعد ذلك سيطلب منك الموقع في خطوة اولى إدخال معلوماتك ، تم في خطوة ثانية سيطلب منك إدخال معلومات موقعك او صفحتك في الفيسبوك ، بعد التسجيل إنتظر إلى حين مراجعة معلومات صفحتك او بروفايلك في الفيسبوك وسيتم مراسلتك بإيميل على علبة الواردات ، بعد تفعيل الحساب توجه إلى campagnes
 Ebuzzing
 وابحث عن الشركات الإعلانية  التي ترغب في نشر ڤيديوهاتها لكن إنتبه إلى شيئين مهمين اولا  هو علم الدولة فمثلا لو وجدت ايقونة المغرب فهذا يعني ان الزوار المستهدفين هم فقط المغاربة يعني ان الڤيديو لن تحتسب مشاهداته إلا من طرف المغاربة وإذا كانت الايقونة فرنسية فهذا يعني ان القاطنين بفرنسا هم فقط من ستحتسب مشاهداتهم إلخ ...  ثانيا المبلغ مقابل كل مشاهدة وستجده اقصى اليمين وهو المبلغ الذي ستأخده مقابل كل مشاهدة.
بعد إختيار العرض انقر عليه وانقر مرة اخرى على publier لكي يضهر رابط اسفل الموضوع وهو رابط الڤيديو الذي ستقوم بنشره على الفيسبوك.

من اجل إختيار وسلية الدفع بايبال توجه إلى Mon compte تم إلى mon mode de payement وبعد ذلك اكتب إيميلك على البايبال للتوصل من خلاله بنقودك ، حيث عندما تصل 50 اورو سيمكنك انذاك سحب الاموال

ردود على "الحلقة السادسة : كسب المال من خلال الفيسبوك"

أترك تعليقا