الثلاثاء، 25 يونيو 2013

افضل تطبيقات اندرويد على الصعيد العربي

بتاريخ 11:40 ص بواسطة Admin

افضل تطبيقات الاندرويد على  الصعيد العربي

افتتح اليوم بابا لاول موضوع بقسم "اندرويد : تطبيقات " لاحدى اضفل التطبيقات المفضلة لدى العرب و الاكثر تحميلا بهواتفهم او اجهزتهم اللوحية ننتقل الان لصلب الموضوع باول تطبيق .

1- تطبيق الطبي 
تطبيق جد متميز واكثر ما اجببت فيه هو أنه باللغة العربية. يتخصص تطبيق “الطبي” بتقديم المعلومات الطبية للقارىء العربي بشكل احترافي. يحتوي التطبيق على قاموس طبي فيه أكثر من 50 ألف مصطلح، بالإضافة إلى آخر أخبار الطب والصحة وآخر المقالات من الأطباء المتخصصين في جميع المجالات. كما يقدم دليل الأطباء والمستشفيات والمختبرات والمراكز الطبية في عدد من الدول العربية ويحتوي على كمية ضخمة من المعلومات والأخبار والمقالات الطبية التي تهم القارىء العربي.

2-برنامج حصن المسلم

برنامج حصن المسلم هو برنامج اسلامي يحتوي علي الكثير من اذكار الكتاب والسنة النبوية الشريفة بل ويمكنك ايضا من مشاركتها مع اصدقائك عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي .. جميع الاذكار مضبوطة بالتشكيل + امكانية البحث عن الادعية والاذكار في البرنامج.

3-Viber


وهو احد اول التطبيقات عالميا بالنسبة لتطبيقات المحادثات و الرسائل المجانية ويتم ذلك بواسطة النت ..وقد تجاوز عدد مستخدمي التطبيق ال 100 مليون مستخدم .


4-Twitter

والكعادة فاظن ان معظمكم يعرف موقع التواصل الاجتماعي تويتر فان هذا هو تطبيقه الخاص لاجهزة الاندرويد للاندرويد .

الى هنا ينتهي موضوعنا اليوم اخوتي الكرام و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.