الاثنين، 17 يونيو 2013

افتتاح باب الانضمام لفريق التدوين بمدونة المحترف الصغير للتقنية و الحاسوب

بتاريخ 7:02 م بواسطة Admin


 في خطوة كبيرة لاحتلالنا القمة بين المدونات العربية والقفز لمستويات اعلى بالمدونة ، نعلن افتتاحنا لباب الإنضمام إلى فريق التدوين او ما يعرف بالمدونة الجماعية، و إيمانا بأن المدونة مدونتكم و رغبة في تقديم محتوى عربي أكثر جودة و أوسع نطاقا ،نعلن افتتاحنا لباب الانضمام لفريق التدوين بمدونة المحترف الصغير للتقنية و الحاسوب ، فإن كنت عاشقا وما يجاوره او محبا للنت فمرحبا بك معنا  فرجاء أكمل قراءة هذا الموضوع قبل تقديم طلب الإنضمام  وشكرا .

الإنضمام إلى فريق التدوين :

كعضو في فريق التدوين يصبح بإمكانك كتابة تدوينات لجمهور أوسع ، و نشر صوتك و أفكارك لمعضم الفئات التي ترغب في الوصول إليها ، و أثناء التدوين يسمح لك بإضافة روابط توجه إلى مدونتك الشخصية ، أو توجه إلى صفحاتك الشخصية أينما كانت ، و إن كانت تلك الروابط ستغني محتوى تدويناتك فلا تتردد في وضعها ، لا قيود هنا و لا قواعد - فقط تعليمات يجب الأخذ بها للحفاض على تناسق التدوينات في المدونة .
و بعد كل تدوينة تقوم بكتابتها سيظهر مربع التعريف بالكاتب يحتوي على معلوماتك ، و بعض الروابط للمدوناتك أو صفحاتك الشخصية ، حتى تُحفظ حقوق التدوين لأصحابها و يتسنى للجمهور التعرف أكثر عليك .             

إتفاقات ضرورية :

يجب أن تكون تدويناتك حصرية في المدونة ، أو مترجمة ، لا نقبل أن تقوم بنسخ تدويناتك من مدونتك الشخصية ، أو من موضوع لك في منتدى ما و نشرها هنا بإسمك
يحق للمدير أن يقوم بتعديل تدوينات - ليس المحتوى - و إنما من الناحية التنظيمية و التنسيق .
لا يتم نشر التدوينات إلا بعد إضطلاع المدير عليها .

معلومات الإنضمام :

المدونة حاليا لدى بلوجر ، فإن أردت الإنضمام إلى فريق التدوين فسيكون عليك إنشاء حساب على Gmail.com ، حيث ستقوم بالتدوين على لوحة بلوجر .
و للإنضمام قم بكتابة موضوع بسيط تعرف به عن نفسك ، إسمك ، إميلك ، عمرك ... . و من الضروري أن تضع بعض الروابط عن مواضيع سبق و أن كتبتها في مدونتك الشخصية أو على منتدى أو على أي موقع كيفما كان .
 ان كانت تتوفر كل هذه المعلومات الرجاء   الاتصال بنا مع ارسال المعلومات اللازمة وشكرا .